- Advertisement -

والده : زيزو سيرحل عن الزمالك في هذة الحالة فقط

0

كشف مصطفى السيد والد ووكيل أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، عن وصول عروض لنجله من دوريات أوروبية في الفترة الحالية.

وكان أحمد سيد زيزو قد علق بعد مباراة الاتحاد السكندري أمس وتتويج الزمالك رسميًا بالدوري، أنه لم يحسم قراره بشأن الاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال ووكيل أعماله خلال تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “ETC”: “تأسيس زيزو كان ليصبح لاعب كرة قدم محترف، بدأ حياته محترفًا من وهو عنده 11 سنة، وتأثر باحترافه مبكرًا في أوروبا، وهذا الأمر شكّل عقليته، دائمًا ما يحاول تطوير إمكانياته لإكمال نواقصه، ويهتم أيضًا بنظامه الغذائي”.



وأضاف: “زيزو لم يقدم 60 أو 65% من إمكانياته حتى الآن، وهو لديه موهبة كبيرة ومازال لديه الكثير لم يقدمه، وبإذن الله سيحاول تقديم كل ما لديه في الفترة المقبلة”.

وعن العروض التي وصلت لنجله: أوضح: “لاعب كرة القدم المعروض في سوق احترافي يكون لأنه في حالة متألقة، وطبيعي أنه لديه عروض من أوروبا، ولكن وصلتنا عروض من أندية الوسط في إنجلترا، وأندية قمة في تركيا، وفي فرنسا أندية وسط”.

- Advertisement -

وأكمل: “العروض الإنجليزية غير جدية، وجاءت عن طريق شركات تسويق، لدي تحفظ على تعامل الأوروبيين لأنهم يريدون تفعيل الشرط الجزائي، ونحن لا نريد ذلك”.

وواصل: “لن نستغل الشرط الجزائي ضد الزمالك من أجل رحيل زيزو عن الفريق، وضعنا الشرط الجزائي بسبب وجود لجان مؤقتة بالزمالك، وافتقاد النادي للاستقرار الإداري وقتها، وكان هدفنا تأمين مستقبل اللاعب”.

وأستمر: “لن نبحث عن الأموال في هذه المرحلة لأن زيزو 26 عامًا فقط، في حال شعوري بأن انتقاله للخليج سيؤثر على مسيرته فنيًا، فلن ينتقل إلى الخليج”.

وأردف: “أمير مرتضى منصور أبلغنا أن نادي الزمالك متمسك بزيزو، ومن حق اللاعب استغلال الشرط الجزائي في عهده، لكنا أبلغناه أن الرحيل إن كان هو الحل فلن يتم إلا عن طريق نادي الزمالك”.

واستطرد: “زيزو سعيد جدًا في الزمالك ولديه استقرار فني ونفسي، والزمالك له حرية التفاوض مع الأندية التي يرغب في الجلوس معها، والزمالك يرى أن زيزو أساس مشروع الفريق، لا مانع من تجديد تعاقد زيزو مع الزمالك في حال أن يكون اللاعب لديه استقرار نفسي وذهني وفني، واللاعب سعيد في الفترة الحالية”.



وأتم: “لكن في حال وصول عرض أوروبي كبير يضيف فنيًا لزيزو سنفكر في الأمر، لأن زيزو يفتقد مكانه أساسيًا بالمنتخب الوطني، لكونه لاعبًا في الدوري المصري، وفي حال لعبه لأحد الأندية الأوروبية، سيشارك أساسيًا”.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق