- Advertisement -

ميدو يحذر جماهير الزمالك من هذة الأمور ويشيد بصفقات الزمالك

0

حذر أحمد حسام ميدو مهاجم مصر المعتزل جماهير  الزمالك  من الانسياق لبعض الناس الذين يريدون إحداث الوقيعة بينهم وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء بسبب الصفقات الجديدة.

وقال ميدو خلال مداخلة هاتيفية ببرنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “تعاقد الزمالك مع لاعبين لديهم عقود منتهية مع أنديتهم، ذكاء من إدارة النادي بشرط أن يكون اللاعب مميز بالتأكيد”.

وأضاف: “زكريا الوردي كان لاعبًا أساسيًا في فريق الرجاء، وإبراهيما نداي قادم من لوزيرن السويسري ولم يكلف نادي الزمالك سوى راتبه فقط، بعدما انتهى عقده مع فريقه السابق وأحمد أيمن منصور”.

وواصل: “قمة النجاح في إدارة كرة القدم تكمن في التعاقد مع لاعب مميز، لا يكلفك أموالًا، والزمالك كان يرتكب أخطاء تكمن في التعاقد مع صفقات للمنظرة فقط، والأندية التي تتجه لهذه الصفقات هي التي ستفشل”.

وأردف: “صفقات الزمالك ممتازة، والثلاثة مميزين، إبراهيما نداي يمتلك المواصفات التي تجعله ناجحًا في القلعة البيضاء، وزكريا الوردي لاعب مميز في خط الوسط”.

واستأنف: “الأخير أحمد أيمن منصور فهو يمتلك شخصية الزمالك، بالإضافة إلى أنه لاعب دولي قادر على المشاركة في أكثر من مركز، فكيف تلومون أمير مرتضى وإدارة الزمالك على التعاقد مع لاعبين عقودهم منتهية مع أنديتهم؟ من المفترض أن تُحيّونهم على ذلك”.

وتابع: “زيزو واحد من أهم اللاعبين في مصر حاليًا، جاء للفريق بـ200 ألف يورو فقط، والزمالك لو عاد لزمن التعاقد مع صفقات “للشو” فقط سأكون قلقًا حينها عليه، لكن النادي في الوقت الحالي يعمل بشكل صحيح بالتنسيق مع المدرب، ويسير في الطريق الصحيح بشأن التعاقدات”.

وأضاف: “رسالتي لجماهير الزمالك احذروا من الناس الذين يحاولون إحداث الوقيعة بينكم وبين إدارة النادي حاليًا، ليس كل من في مصر سعداء بأن إدارة الزمالك تعمل بشكل جيد”.

واختتم: “يجب أن ترفعوا لمجلس إدارة الزمالك القبعة لأنهم تعاقدوا مع لاعبين مجانًا، وأحذر يا جمهور الزمالك من الوقيعة”.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق