- Advertisement -

ميدو : الزمالك يستحق عقد رعاية أكبر من الأهلي و شكرا لإدارة الزمالك أصبحنا نموذج إداري محترم

0

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أنه يجب أن يحصل الفارس الأبيض على حقوق رعاية أكثر من الأهلي، مُشيرًا إلى تخوفه من عودة القلعة البيضاء إلى رقم 2 مرة أخرى.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أهنئ مرتضى منصور على الأداء الإداري الرائع الذي حدث في القلعة البيضاء، التغيير الجذري الذي حدث مُعجزة، لأن على مدار التاريخ كانت مشاكل النادي إدارية، اليوم أصبحنا نموذج إداري محترم في كل الألعاب”.

وتابع: “أمير مرتضى منصور يعمل مع مدرب محترم، يمتلك خبرات كبيرة ويستطيعان بناء فريق محترم، ولا تقلقوا يا جماهير الزمالك من التعاقد مع لاعبين في صفقات حرة دون أموال، كل الأندية الكبيرة تفعل ذلك وهذا نجاح”.

- Advertisement -

وأضاف ميدو: “نادي الزمالك الآن مُكتمل الأركان وفيه كل عناصر النجاح، وأنا على مدار تاريخي عندما كان الزمالك يقع في مشكلة كنت أول واحد أدافع عن الكيان، في وقت من الأوقات (كان في ناس في البلد عايزين يدوسوا على الزمالك لصالح الأهلي)، الثنائي الوحيد في مصر اللذين تصديا لهذا الأمر، أنا ومرتضى منصور، وخسرت وظيفتي في وقتها بسبب هذا الموقف، هناك رجل واجهته وقلت له أنت تنتمي للنادي الأهلي ولكن لا يصح أن تكون هذه مواقفك وأنت في منصبك”.

وواصل: “نحن الآن في نقطة فارقة، لأنني أرى أن الأمور تُعاد من جديد، وهناك أولويات يتم عملها للأهلي في بعض النقاط ونحن لن نصمت عليها، عندما يُقال إن حقوق رعاية الأهلي أكثر من مليار، يجب أن تكون رعاية القلعة البيضاء أكبر”.

واختتم: “يجب أن يحصل نادي الزمالك على نسبة من حقوق البث أكثر من الأهلي، والأيام أثبتت فنيًا وعلى المستوى الجماهيري، أكثر مباريات نسب مشاهدة هي الزمالك، أنا الآن متخوف إن ناد الزمالك يعود رقم 2 مرة أخرى”.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق