- Advertisement -

موعد مباراة الزمالك و الهلال السعودي والقنوات الناقلة

0

يبحث الآلاف من الجماهير عن موعد مباراة الزمالك والهلال والقنوات الناقلة في كأس لوسيل والمقرر إقامتها في قطر خلال سبتمبر المقبل، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة مع انطلاق صافرة الحكم حتى نهايتها لمعرفة النتيجة النهائية.

واستطاع نادي الزمالك من تحقيق لقب الدوري المصري للمرة الـ 14 في تاريخه، والثانية على التوالي بعد منافسة قوية مع كلًا من الأهلي وبيراميدز، برصيد 77 نقطة حتى الآن، وبفارق 6 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الزمالك والهلال والقنوات الناقلة

وعلى الجانب الآخر، حصد فريق الهلال السعودي على لقب مسابقة الدوري عن الموسم الماضي بعد صراع قوي مع اتحاد جدة، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق اتحاد جدة صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الزمالك والهلال

ويستعد نادي الزمالك للقاء الهلال السعودي في منافسة شرسة على أرضية استاد لوسيل الذي من المقرر أن يحتضن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق المباراة المنتظرة بين بطلي الدوري المصري والسعودي، يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي

ويحاول العديد من جماهير الساحرة المستديرة الوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي، لضبط التلفاز على القناة الناقلة لأحداث المباراة التي ينتظرها جميع جماهير القلعة البيضاء.

وتذاع مباراة الزمالك والهلال السعودي المنتظرة على قناة الكأس القطرية المفتوحة، حيث يمكنك متابعتها في المنزل الذي يتميز بالأجواء الهادئة أو أحد المقاهي التي تمتلىء على أخرها بالمشجعين.

كما تبث قناة بي ان سبورت المباراة في موعدها المحدد، حتى يستطيع الجمهور متابعة أحداثها فور انطلاق الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، ليسبقها استديو تحليلي يضم أشهر المحللين الرياضين في الوسط الكروي.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق