- Advertisement -

رسالة مرتضي منصور إلى جماهير الزمالك

0

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض لكرة القدم، يريد في الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “الريان القطري عرض 5 ملايين دولار لضم زيزو وهذا العرض منذ شهر، اللجنة هي من وضعت شرط جزائي في عقد اللاعب”.

وتابع: “زيزو وأنا أصافحه في مباراة الاتحاد السكندري والزمالك على منصة التتويج، قال لي إنه لا يريد الرحيل عن الزمالك، وأبلغني أنه يريد الاستمرار مع الفريق ولديه رغبة في البقاء وسيبقى معنا”.

وأكمل: “زيزو تلقى عرض منذ شهر من الريان القطري قيمته ما يعادل 100 مليون جنيه، لكن إسعاد الملايين أفضل من جمع الملايين”.

وأردف: “100 مليون جنيه مبلغ كبير، ولكن إسعاد الملايين عندي أفضل من جمع الملايين، وأطالب جماهير الزمالك بالهدوء (مش كل يوم أدخل في موضوع طارق حامد ومحمد أبو جبل وزيزو)”.

- Advertisement -

وعن الشرط الجزائي في عقد زيزو، قال: “الشرط الجزائي المتواجد في عقد زيزو 40 مليون جنيه، وعرض الريان القطري 100 مليون جنيه، سنجلس مع اللاعب وسنكتب عقد محترم يليق بزيزو ولن يرحل”.

وواصل: “منذ 48 ساعة أنهيت التعاقد مع أفضل اللاعبين المصريين، أتحدث مع محمد مصليحي ومحمد حلاوة وأحمد دياب وطلائع الجيش، نتعاقد مع أفضل لاعبين في السوق”.

وزاد: “(لو زيزو قال هيمشي هكتفه) ممكن يريد الرحيل مثل أشرف بن شرقي، هل كنت أملك (أكتف) بن شرقي لكي يستمر معنا، الزمالك لن يقف على رئيس أو لاعب في أي لعبة”.

وأكد: “زيزو لاعب محترم ومحترف ويعلم أن الزمالك هو من أبرز اسمه، كنت معترضًا على انضمامه وقت عرضه علي أمير مرتضى منصور، وانضم من أكاديمية مقابل 200 ألف دولار، هل سيكون رد الجميل أن يفعل الشرط الجزائي؟.. ووالد زيزو محترم”.

واختتم: “نريد التركيز في مباراة كأس لوسيل بقطر، يا جمهور الزمالك المحترم افرحوا ببطولة الدوري والكأس”.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق