- Advertisement -

الهلال السعودي يجهز ماكينة الأهداف “ايجالو” لمواجهة الزمالك في كأس لوسيل

0

كشف الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي عن تجهيزه النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريقه لمواجهة الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل.

ويواجه الزمالك، بطل الدوري المصري، الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل، في كأس سوبر لوسيل، أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

ملعب لوسيل الذي سيحتضن القمة المصرية السعودية هو الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأوضح دياز في تصريحات عقب فوز الهلال 1-0 على الفتح يوم الأحد في الدوري السعودي للمحترفين أنه قرر عدم الدفع بإيجالو منذ بداية اللقاء لإراحته قبل مواجهة الزمالك.

- Advertisement -

وأشار دياز: “إيجالو بحالة جيدة للغاية، ولقد سجل هدفين في المباراتين السابقتين ولكننا لم نرغب في المخاطرة به قبل لقاء كأس لوسيل”.

وأتم: “لقد ضربنا عصفورين بحجر واحد أمام الفتح، بإراحة بعض اللاعبين خلال اللقاء، ومنح الفرصة للبعيدين عن الملاعب منذ فترة طويلة لاستعادة لياقة المباريات”.

وحتى الآن، شارك إيجالو في 22 مباراة مع الهلال في كافة البطولات سجل فيها 17 هدفاً وصنع 3 أهداف بإجمالي 20 مساهمة تهديفية.

يذكر أن إيجالو كان صاحب أولى أهداف الهلال في الموسم الحالي للدوري السعودي للمحترفين في الفوز 2-0 على الخليج قبل أن يسجل هدفاً في الانتصار بنفس النتيجة على الفيحاء بالجولة الثانية.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق