- Advertisement -

مرتضي منصور: هؤلاء الرباعي ليس للبيع

0

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على رفضه رحيل يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ومحمود علاء رباعي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال جلسته مع لاعبي الأبيض قبل السفر إلى قطر لخوض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء الجمعة المقبل، على استاد لوسيل.

وقال مرتضى منصور: «لا نية للاستغناء عن أوباما ولكن اللاعب محسود ولازم يذبح حاجة، لأن هناك أمورًا غير طبيعية تحدث له وهو لاعب محترم ولن يتم الاستغناء عنه».

وداعب رئيس الزمالك، عبدالله جمعة، قائلا: «عبدالله جمعة خامة جيدة جدا وفقد الكثير من وزنه، وهناك الكثير من الأندية تطلب التعاقد معه ولكن لن يرحل لأنه سعيد في الزمالك»، ليرد عبدالله، «طبعا سعيد وشرف لي التواجد في الزمالك طبعا».

وعن موقف محمد عبدالغني، قال رئيس الزمالك، إن عن النادي تلقي عدة عروض لمحمد عبدالغنى، وأضاف أن عبدالغني من اللاعبين الرجال ويستحق الاستمرار في الزمالك، كما أنه تم رفض كل العروض وتقرر استمراره مع الفريق خاصة وأنه يؤدى في أي مكان يلعب فيه سواء ظهير أيمن أو مدافع أو لاعب وسط.

كما قال مرتضى منصور، إن محمود علاء مدافع القلعة البيضاء، لن يرحل ومستمر مع الفريق في الموسم الجديد، وقال له: «مش هنستغي عنك يا محمود انت محترم وهتكمل معانا».

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق