- Advertisement -

5 صفقات سوبر منتظر الزمالك الإعلان الرسمي لها

0

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لحسم عدد من الصفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الزمالك حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي مع كل من المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي والسنغالي إبراهيما نداي، جناح لوزيرن السويسري.

وهناك صفقات جديدة يسعى مسؤولو القلعة البيضاء لإبرامهما خلال الأيام المقبلة، لتعويض العجز الذي يُعاني منه الفريق في بعض المراكز، وحتى يستطيع مواصلة الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية: «أنا بطمن جماهير الزمالك، أقوى صفقات في تاريخ النادي هي صفقات هذا الموسم كل الصفقات خلصت، إحنا حاليًا في مرحلة الأندية وأنهينا الاتفاق على المقابل المالي ويتبقى بعض الرتوش البسيطة مع الأندية».

وعلم «الزمالك نيوز »، أن الصفقات التي اقترب الزمالك من حسم التعاقد معها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، هي محمود جاد، حارس مرمى نادي إنبى، حيث حصل مسؤولو النادي الأبيض على توقيع الحارس لمدة 4 سنوات مقبلة، ويتبقى الاتفاق مع إدارة النادي البترولي على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، ويشترط نادي إنبى الحصول على 30 مليون جنيه للموافقة على بيع الحارس.

وأنهى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أيضًا الاتفاق مع الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، لاعبي نادي بيراميدز، بشأن انضامهما للنادي الأبيض في الصيف الجاري، ومازالت المفاوضات قائمة مع إدارة النادي السماوي، لحسم الصفقتين بصفة رسمية.

وفي حال فشل الزمالك في التعاقد مع نبيل دونجا، وضع مسؤولو النادي مرون عطية، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، بديلًا له.

كما توصل مسؤولو النادي الأبيض لاتفاق مع مصطفى الزناري، مدافع فريق طلائع الجيش، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق، بداية من الموسم المقبل.

ويبحث النادي الأبيض عن التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر، في الميركاتو الصيفي الجاري، بناءً على طلب البرتغالي فيريرا، المدير الفني، لحل العجز الذي يُعاني منه في مركز قلب الهجوم، الذي لا يوجد به سوى التونسي سيف الدني الجزيري، ومروان حمدي، العائد من إعارة من نادي سموحة.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق