- Advertisement -

أزمة الزمالك ومنتخب مصر مستمرة و نادي إليكيت يعقد الأمور

0

اشتعلت الأزمة بين مسؤولى نادى الزمالك ونظرائهم في المنتخب الوطنى لكرة القدم على خلفية ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك لمعسكره استعدادًا لمواجهتى النيجر وليبيريا الوديتين، وهو ما يتعارض مع مباراة الزمالك وإليكت بطل تشاد في إياب دور الـ64 لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك أعلن أنه بعد ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك إلى معسكره بات الزمالك لا يملك إلا 14 لاعباً فقط، منهم 3 حراس مرمى لخوض مباراة الإياب أمام إليكت بطل تشاد في دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وأبدى أمير استياءه الشديد من موقف المنتخب ومسؤولى اتحاد الكرة رعد رفضهم التنسيق مع الزمالك في هذا الأمر، خصوصاً أن الزمالك يمثل الكرة المصرية في تلك البطولة.

- Advertisement -

إليكت يزيد من تعقيد الموقف بين الزمالك الجبلاية

ووفقاً للمعلومات الواردة من نادى الزمالك، فإن الزمالك حاول خلال الساعات القليلة الماضية تأجيل مباراته مع بطل تشاد لكن الأخير رفض الأمر.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن مسؤولى إليكت طلبوا من نظرائهم في الزمالك تحمل الأخير تكاليف سفر البعثة واستضافتهم من أجل الموافقة على التأجيل وهو ما قوبل بالرفض، حيث اعتبر الزمالك أنه نوع من التعنت من الجانب التشادى.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق