- Advertisement -

الزمالك يوافق علي مشاركة رباعي اليد في سوبر جلوب

0

أعلن نادي الزمالك عن موافقة إدارة النشاط الرياضي بالنادي، على إعارة رباعي الفريق الأول لكرة اليد، للمشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” بالسعودية.

وقال حمادة عبد الباري المشرف على فريق كرة اليد بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ kora plus، أن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور المشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، قد وافق على إعارة الأربعة لاعبين. 

وواصل عبدالباري، أن أحمد مرتضى أبلغه أنه لا مانع في إعارة رباعي الفريق الأول، وهم أحمد الأحمر – كريم هنداوي – مصطفى بشير – حسن وليد قداح، للانضمام لفرق مضر السعودي والخليج السعودي، والترجي التونسي، وهي الفرق المشاركة بالسوبر جلوب، ولكن بعد موافقة المدير الفني للفريق الأول الإسباني ماتيو جارالدا. 

ووصلت عروض من أندية مضر والخليج السعوديان، ونادي الترجي التونسي، للاعبي الزمالك. 

حيث طالب فريق الخليج ضم أحمد الأحمر وحسن وليد قداح، بينما طلب فريق مضر السعودي ضم كريم هنداوي وحسن وليد قداح أيضاً، بينما طلب الترجي التونسي ضم مصطفى بشير.

وأتم حمادة عبد الباري حديثه بالنسبة لحسن وليد قداح والذي طلبه كل من نادي مضر السعودي ونادي الخليج السعودجي، فإن القرار النهائي في يد اللاعب فقط. 

الجدير بالذكر أن نادي الكويت الكويتي تراجع عن ضم حسن وليد قداح، حيث غير النادي رغبته في التعاقد مع اللاعب المصري، وتعاقد مع اللاعب يوسف معرف.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق