- Advertisement -

سموحة يستعد للزمالك ب 16 صفقة جديدة

0

كثف الفريق الاول لكره القدم بنادى سموحة في تدريباته اليومية بملعبه استعدادا لأولي مواجهات الفريق بالدورى الممتاز للموسم الكروى الجديد بعدما أوقعت القرعة الموج الازرق في مواجهة صعبة خارج ملعبه مع نادى الزمالك بطل الدورى المصرى لموسمين متتاليين.

ويراهن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على مجموعة اللاعبين التي تعاقد معها نادى سموحة مؤخرا وبلغت 16 صفقة بعد أن رحل عن صفوف الفريق المهاجم المغربي عبدالكبير الوادى وأحمد بيكهام ومحمد شكرى ومحمد كناريا ورجب نبيل ومروان حمدى وجحميعه من العناصر الأساسية السابقة بصفوف الفريق السكندرى.

في الوقت الذي تعاقد فيه النادى مع العديد من الصفقات المتميزة آخرها صفقه اللاعب الهولندى رضا البرجيجى بالاضافه إلى اللاعبين دوكو دودو البنيني وأحمد مصطفي لاعب الإسماعيلي.

كما ضد النادي محمود شبانه من الزمالك على سبيل الإعارة وبنجامين بواتينج من الاتحاد السكندري وأحمد عبدالعزيز من المقاولون وأحمد شوشه من النادى المصرى وبسام وليد من دجله وإسلام كانو من بتروجيت.

كما تم التعاقد مع محمد عصام من لافيينا وأحمد حسين لاعب النصر ومحمود الملك من أبوقير للإسمده وأحمد عيسي من الخريجات القطرى والفلسطيني محمد رشيد من الدورى الأندونيسي وجونيور أجايي من نادى النصر الليبي وأحمد السعدني حارس مرمى البنك الأهلي.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق