- Advertisement -

بالتفاصيل أمير مرتضي يتحدث عن أزمة أمام عاشور مع الجهاز الفنى

0

نفى أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك ما يثار عن وجود أزمة مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق.

وغاب إمام عاشور عن مواجهة الإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الأبيض بخسمة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال أمير مرتضى في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة: “تم تعديل عقود الثنائي حسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار بما يتناسب مع القيمة الفنية التي يقدمونها كما سيتم تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم”.

وأضاف “لم يتواصل معي أحد بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا، ولكن المحامون يتواصلون مع بعضهم البعض ورفضنا كل التسويات”.

وتابع “كنت حريصا على وضع لاعبي الزمالك من الموسم الماضي في مؤتمر تقديم الصفقات لأن من حقهم أن يتم تكريمهم خاصة وأنهم مستمرون مع الفريق”.

وعن موقف جوسفالدو فيريرا أوضح “عقده لمدة موسم ونصف الموسم، انتهى نصف موسم بالفعل ويتبقى الموسم الجاري، أتمنى أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة ونعمل على ذلك دائما ويشرفنا تواجده”.

وواصل “لا أساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع البرازيلي جيوفاني سانتانا، لا أعلم من هو اللاعب من الأساس وتابعت اسمه من خلال ما تردد منذ الأمس ولكن لا مفاوضات معه”.

وبالحديث عن إمام عاشور شدد “لا أرى أي أزمة في موقف إمام عاشور ومن غير الطبيعي أن لاعب لم يشارك في مباراة يتم السؤال هل هناك أزمة؟ المدير الفني هو من اتخذ القرار”.

وأضاف “أنا المسؤول عن فريق الكرة وأؤكد أن الأمر ليس به أي أمور غير طبيعية”.

وكشف أمير مرتضى “الحديث عن تأخر لاعب عن الحضور للتدريبات أو توقيع غرامة مالية لا يخص أحد لأن طبيعي أن تحدث أي ظروف مختلفة لأي لاعب”.

وتابع المشرف العام على الكرة بالزمالك “لا يوجد من الخجل أن أعلن عن عقوبة لاعب إذا كانت تحتاج لإعلان، عاشور إذا كان معاقبا أو مستبعد لأسباب غير فنية سيتم الإعلان عنها”.

وأوضح أمير “ليس من الطبيعي أن يشارك كل اللاعبين وأوباما أكبر مثال، كان أساسيا لفترة كبيرة والآن لا يشارك بشكل أساسي، هل هناك أزمة في ذلك؟”.

واختتم أمير مرتضى حديثه برد قاطع “لا يوجد أي أزمة بين عاشور والجهاز الفني أو إدارة الكرة”.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق