- Advertisement -

تحذيرات فيريرا للاعبين قبل بداية الدوري

0

حرص البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه بعض التعليمات ووضع المحاذير للاعبي الفريق الأبيض قبل بداية بطولة الدوري، والتي يحمل الفارس الأبيض لقبها في الموسمين الماضيين.
وشدد«فيريرا» على لاعبي الزمالك عدم الاستهانة بأي خصم من المنافسين الذين سيواجههم الفريق لأن كل الفرق دعمت صفوفها بلاعبين سوبر وهو ما سيجعل الخصوم أكثر قوة عن ذي قبل.


كما حذر «فيريرا» لاعبي الفريق من عدم اللعب الجماعي أو الاعتراض على المشاركة فى المباريات حال جلوس أى منهم كبديل، مؤكدًا أن الجميع سيحصل على فرصة بشرط الاجتهاد فى التدريبات.


وكشف البرتغالي للاعبين، عن أنه وافق على العودة لتدريب الزمالك من أجل البطولات، وبالفعل نجحوا في الموسم الماضي في الفوز بالدوري والكأس، وبالتالي لن يقبل بأي إخفاقات وعليهم القتال للاستمرار على القمة.

- Advertisement -


كما شدد «فيريرا» على اللاعبين الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي و«السوشيال ميديا» والتركيز فقط فى مباريات الفريق، حتى لا يتعرضون لغرامات.


وأكد «فيريرا» للاعبيه، أهمية تحقيق الانتصارات في البطولة المحلية والدفاع عن اللقب، بجانب خوض كل المباريات بجدية، وحذرهم من الاستهتار بأي فريق مهما كان، واللعب في كل مباراة على الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، ومن سيخالف تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني سيجري تطبيق اللائحة عليه، لرغبة الجهاز في فرض حالة من الاستقرار قبل بداية الدوري.


وحذر أيضًا المدرب البرتغالى اللاعبين من مخالفة النظام الغذائي وزيادة الوزن حتى لا يؤثر ذلك على لياقتهم البدنية والفنية، فضلًا عن عدم اللعب بعنف، لتفادي البطاقات مع بداية الموسم.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق