- Advertisement -

مران الزمالك تجهيز سامسون و عبدالشافي ومهام خاصة للسيسي قبل مباراة إنبي

0

واصل محمد عبد الشافي والبنيني سامسون أكينيولا، ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء تدريبات منفردة، على هامش مران اليوم، الاثنين، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

وشارك عبد الشافي وأكينيولا فى الجزء الأول من المران مع باقى الفريق، والذي تضمن الجوانب البدنية، وخاضا بعدها تدريبات بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات خاصة مع أندرية فيليب. 

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

- Advertisement -

كما منح فيريرا عمرو السيسي لاعب وسط الفريق تعليمات خاصة بالأدوار المطلوبه منه في الملعب، مع منحه بعض التعليمات الهجومية.

وجاءت التعليمات قبل إجراء الجهاز الفني للتقسيمة الفنية للاعبين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري. ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها الأربعاء المقبل.

فيما خاض عبد الله جمعة وسيف فاروق جعفر تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، وأدى الثنائي تدريبات فنية خاصة بالتمريرات السريعة وتمرير الكرة فوق الحواجز، ثم شارك اللاعبان في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق