- Advertisement -

مشادة بين بشير التابعي و إكرامي بسبب الزمالك

0

هاجم بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، بسبب هجوم الأخير على البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال بشير التابعي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «يا كابتن إكرامي، حضرتك بتتكلم على نادي الزمالك بتهكم شديد.. إيه دخل النادي الأهلي بتصريحات فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، هو مدرب الزمالك اتكلم على النادي الأهلي في حاجة؟».

ورد إكرامي، على تصريحات بشير التابعي قائلًا: «أنا لم أتهكم على الزمالك، أنا تحدثت عن فيريرا، وتصريحاته عن الأهلي، عندما قال (أنا بطل الدوري والكأس مفروض ملعبش الأدوار التمهيدية في بطولة دوري أبطال افريقيا، والأهلي الثالث مفروض هو اللي يلعب الأدوار التمهيدية).

ورد بشير التابعي على تصريحات إكرامي قائلا: «تصريحات فيريرا، تم تحريفها هو مدرب أكبر من كده وأعقل من كده، التصريحات في المؤتمر الصحفي حاجة، والكلام اللي بيتكتب في الإعلام حاجة تانية».



وتابع: «إيه المشكلة لما الزمالك يتعادل مع انبي في الدوي؟ إيه المشكلة لما يخسر من الأهلي في السوبر مباراة وانتهت؟ الزمالك بطل الدوري والكأس يا كابتن إكرامي».



وأكمل نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا: «أنا أتحدث عن فريقي زي ما أنا عاوز، وأنا عمري ما تهكمت على الأهلي، وعندما قلت إن سواريش، أقل من النادي الأهلي كانت حقيقة، إنما فيريرا بره التقييم وأكبر من التقييم».

رد إكرامي قائلا: «أنا مندهش من تصريحات بشير التابعي، أنا مجبتش سيرة الزمالك في شئ، ولم أوجه أي إساءة لنادي الزمالك أو فيريرا، في أي شئ، أنا اتكلمت على التصريحات التي نشرت في المراكز الإعلامية والمواقع، ولم أقل أن فيريرا، لا يصلح للزمالك».

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق