- Advertisement -

حقيقة مفاوضات عبدالرحمن مجدي مع الزمالك

0

كشف مصدر مقرب من عبد الرحمن مجدى صانع العاب النادى الإسماعيلى حقيقة مفاوضاته مع نادى الزمالك للانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “الزمالك نيوز” :” عبد الرحمن مجدى دخل في مفاوضات مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن الامر انتهى مع تعديل عقده وترضيته مادياً من قبل مجلس الاسماعيلى”.

ويضيف المصدر:” ولكن مع تجدد أزمة عبد الرحمن مجدى مع الاسماعيلى في الوقت الراهن لم يتلقى اللاعب أي عرض جديد من مسئولي الزمالك بل طالب وكيل أعماله نادر شوقى بالبحث عن عرض إحتراف خارج مصر للهروب من أزماته مع الدراويش”.

وإجمالا.. شارك عبد الرحمن مجدى مع الإسماعيلى فى 108 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 7781 دقيقة لعب، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى.

طالب مسئولي النادى الاسماعيلى ، عبد الرحمن مجدى صانع العاب الفريق بإحضار عروض قوية من أجل الموافقة على بيعه بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود خلال الأيام القليلة الماضية.

يخطط عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الاسماعيلى لفسخ تعاقده مع القلعة الصفراء قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث طالب اللاعب وكيل أعماله بتصعيد شكواه ضد الدراويش للحصول على حكم بأحقيته في فسخ تعاقده بشكل قانونى.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى تجميد عبد الرحمن مجدى وإبعاده عن المشاركة مع المباريات مع الدراويش حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب قرار المجلس بعرض اللاعب للبيع بعد شكواه للنادى في قسم الشرطة وتسلم الاسماعيلى إنذار بضرورة تسديد مستحقات اللاعب رغم تعديل عقده وترضيته مادياً، حيث يرى مجلس الإسماعيلى أن اللاعب يرغب في الرحيل عن القلعة الصفراء ويرفض تحمل الأزمات المالية للنادى.

وطالب عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الإسماعيلى مسئولى ناديه بسرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد ، وكان الإسماعيلى قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدى حتى نهاية موسم 2025-2026.

وكان عبد الرحمن مجدى نجم المنتخب الأوليمبى هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع النادى الإسماعيلى فى البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبى ببطولة أفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق