- Advertisement -

مدرب الزمالك السابق يرشح 6 منتخبات للمنافسة في كأس العالم

0

رشح البرتغالي روي ألميدا، المدرب المساعد السابق للزمالك، والمدير الفني الحالي لنيور الفرنسي الناشط بالدرجة الثانية، 6 منتخبات للمنافسة على لقب المونديال.

وتحدث ألميدا، اليوم الخميس، عن حظوظ منتخب بلاده، قائلا في تصريحات خاصة لـ” الزمالك نيوز “: “البرتغال في مجموعة تضم منتخبات قوية، ومن المهم جدا في رأيي الفوز باللقاء الأول أمام غانا، فهو بمثابة مفتاح التأهل للدور التالي.. ثم بعد ذلك مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، واستكمال المشوار حتى الوصول للنهائي”.

وعن المرشح الأبرز للقب المونديال، قال: “بالنسبة لي، ليس هناك فريق مفضل للفوز بكأس العالم.. هناك 5 أو 6 منتخبات تستطيع الوصول بعيدا، مثل ألمانيا وإسبانيا والبرازيل والأرجنتين، وبالتأكيد البرتغال التي أتمنى أن تحقق اللقب، إلى جانب فرنسا أيضا”.

- Advertisement -

وبخصوص المفاجآت المحتملة في البطولة، أجاب: “كرواتيا قدمت نسخة عظيمة في مونديال 2018، وأتوقع أن تحقق الدنمارك إنجازا في قطر، مثل الوصول لربع النهائي”.

وبشأن حظوظ المنتخبات العربية، قال ألميدا: “تحتاج للدخول في المونديال خطوة بخطوة، فالهدف الأول لها هو اجتياز دور المجموعات، ولا بد من تحقيق نتائج جيدة في أول جولتين، على الأقل.. أعتقد أن تخطي أي فريق عربي للدور الأول سيكون إنجازا”.

وحول المنتخبات الإفريقية، لا سيما منتخب السنغال، أجاب: “السنغال مثل باقي المنتخبات الإفريقية، لديهم لاعبون رائعون في أكبر دوريات العالم، ويملكون خبرات عالية.. لكن التأهل وتحقيق النتائج الطيبة في المونديال، يتعلق بجودة اللاعبين وتنظيمهم خلال المباريات”

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق