- Advertisement -

عقوبات بالجملة علي الزمالك دون سبب والأهلي

0

أصدر مجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، عقوبات صارمة، اليوم السبت، تجاه الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة القطبين التي أقيمت أمس الجمعة على صالة برج العرب في إياب الدور قبل النهائي من دوري المرتبط.

وبناء على أحداث وتقرير الحكام ومراقب المباراة، فقد قرر اتحاد السلة منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي (الأهلي والزمالك) من حضور المباريات لمدة 3 أشهر وإخطار شركة “تذكرتي” بذلك.وقرر الاتحاد إقامة مباراة نهائي دوري المرتبط بين الأهلي والاتحاد السكندري، بدون جمهور، لمنع تكرار ما حدث من تجاوزات الجماهير.

- Advertisement -

وفرض اتحاد السلة غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 30 ألف جنيه، وغرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 20 ألف جنيه.وقرر اتحاد السلة تحميل كلا الناديين، كافة التلفيات الخاصة بالصالة من الجمهور وفقا لما تقره الصالة التى أقيمت عليها المباراة.وأصدر الاتحاد قرارا، بإجراء تحقيق مع المدير الفني للنادي الأهلي الإسباني أوجستي بوش.

وتسببت الجماهير الحاضرة لمباراة القمة، في طرد المديرين الفنيين للفريقين، الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لسلة الأهلي، بسبب هتافات جماهير الأحمر ضد الزمالك، قبل أن يكرر نفس الأمر مع أحمد مرعي بسبب هتافات جماهير الأبيض.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق