- Advertisement -

5 غيابات تهدد الزمالك أمام المصري

0

يواجه الزمالك ظروفا صعبة في المباراة ممثلة في غياب عدد من العناصر البارزة عن الفريق فضلًا عن غياب المدير الفني للفريق البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات الماضية سفر المدرب البرتغالي إلى بلاده، بعد وفاة نجل زوجته.وسيتولى مساعده روي أجواش، إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد.

تعرف على غيابات الزمالك أمام المصري في كأس مصر

أول اللاعبين الغائبين عن الزمالك في مباراة المصري هو المهاجم الأساسي سيف الدين الجزيري لتواجده رفقة منتخب تونس في كأس العالم 2022.

كما يغيب المدافع القوي محمود حمدي الونش لمعاناته من إصابة قوية وخضوعه لفترة علاج قد تمتد لأكثر من 4 أشهر.

فيما أشارت أنباء من داخل نادي الزمالك إلى احتمالية استبعاد المهاجم البنيني سامسون أكينولا بقرار تأذيبي من فيريرا بعد تأخره في العودة للفريق.ولا يزال الغموض يحيط بموقف الثنائي أحمد فتوح، الظهير الأيسر، والسنغالي إبراهيما نداي؛ إذ يؤديا تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي، بعد إصابتهما.

وتعرض أحمد فتوح لكسر خفيف في مشط القدم خلال مباراة السوبر وهو ما استدعى وضع قدمه في الجبس لمدة أسبوعين، وبدا بعدها برنامج تأهيلي مكثف.الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك والمصري تقام على أرض ملعب برج العرب في الأسكندرية في الخامسة مساء يوم السبت المقبل.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق