- Advertisement -

جلسة مطوله من فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

0

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية والتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر، وأكد على ثقته الكبيرة في قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل مباراة بيراميدز المقرر لها مساء الإثنين المقبل بنصف نهائي كأس مصر .

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة بيراميدز القادمة بنصف نهائي كأس مصر.

وشدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على أن جميع الأمور تسير بشكل رائع داخل الفريق الأول لكرة القدم ومجلس الإدارة يدعم للجهاز الفني واللاعبين بمنتهى القوة .

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر المقرر له مساء الاثنين المقبل .

ويسعى البرتغالى فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك للفوز على بيراميدز وبلوغ المباراة النهائية لكأس مصر للحفاظ على لقبه الذى حصده فى الموسم الماضي .

وطالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جماهير القلعة البيضاء بمساندة الفريق الأول لكرة القدم حتى يحقق البطولات مشيرا إلى أن ماراثون الدوري مازال طويلا.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق