- Advertisement -

رد فعل الزمالك علي مشاركة كهربا وتجهيز ملف للفيفا

0

كشف كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، رد فعل مجلس إدارة نادي الزمالك، على مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الاهلي أمام سموحة بنصف نهائي كأس مصر بعد عدم دفع الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كهربا كان قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر يوم 11 يوليو الماضي لعدم سداده الغرامة المستحقة لنادي الزمالك وقيمتها 2 مليون دولار بجانب 5% فائدة سنوية بعد فسخ تعاقده في صيف 2019 من جانب واحد.

وتباينت الآراء حول أحقية كهربا المشاركة مع فريقه عقب نهاية الإيقاف يوم 11 يناير الجاري، وذلك في ظل عدم سداده الغرامة قبل ظهور خطاب الجبلاية الذي يمنح اللاعب الحق في اللعب.

وقال المصدر: “الزمالك سيتدخل في ملف محمود كهربا وسيقوم بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعتراض على مشاركة اللاعب أمام سموحة، وقد يتواجد في لقاء القمة أيضا”.

وزاد: “الزمالك سيقوم بالطعن ضد مشاركة كهربا من أجل إفقاد الأهلي لأي نقاط حال مشاركته في الدوري، وكذلك حال مشاركته أمام سموحة في كأس مصر”.الزمالك سيتدخل في ملف محمود كهربا وسيقوم بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعتراض على مشاركة اللاعب أمام سموحة، وقد يتواجد في لقاء القمة أيضا”.

وزاد: “الزمالك سيقوم بالطعن ضد مشاركة كهربا من أجل إفقاد الأهلي لأي نقاط حال مشاركته في الدوري، وكذلك حال مشاركته أمام سموحة في كأس مصر”.

جدي بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل خطابًا رسميًا للرد على طلب الأهلي الاستفسار على موقف كهربا بمنح النادي الحق في إشراك اللاعب في المباريات بداية من لقاء سموحة وذلك حتى الفصل في القضية يوم 2 فبراير المقبل.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق