- Advertisement -

أمير توفيق مدير تعاقدات بدرجة عبقري

0

أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي ، مدير تعاقدات بدرجة عبقري يعمل للمنافس بشكل فوق الممتاز وهنا نسرد تعاقدات أمير توفيق وكيف استفاد منها النادي الاهلي

أمير توفيق نجح في التعاقد مع بيرسي تاو بقيمة 4 مليون دولار وأتضح في النهاية أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنه ومنذ حضورة للأهلي وهو جالس في مستشفي الاهلي .

أمير توفيق نجح في الحصول علي خدمات حسام حسن من سموحه بعد صراع مع الزمالك لتصل الصفقة ال 30 مليون جنيه وفي النهاية ذهب حسام حسن الي سموحة بدون مقابل بعد الفشل مع الاهلي وعدم اقتناع أي مدير فني باللاعب .

أمير توفيق نجح في التعاقد مع ميكيسوني بمليون و800 الف دولار ، والان لم يجد الاهلي نادي للاعب لإعارته لإخلاء مكان في القائمة بعد عودة اللاعب من السعودية وانهاء اعارة اللاعب لعدم الحاجه للاعب .

أمير توفيق راح جاب بدر بانون مدافع الرجاء المغربي في صفقة تخطت 3مليون دولار وفشل اللاعب مع الاهلي ولم يستكمل موسم .

أمير توفيق تعاقد مع والتر بوليا من الجونة بمبلغ 35 مليون جنية ليحرز هدف وحيد مع الاهلي وتركه دون مقابل في إخفاق جديد لمدير التعاقدات العبقري .

أمير توفيق راح جاب لاعب قالو عليه برازيلي وهيكسر الدنيا اسمه سافيو اللاعب متمرد وقاعد علي الدكه والمدير الفني مش مقتنع به وجابه ب مليون و800 الف دولار .

أخير أستطاع أمير توفيق بمساعدة الفاشل محمود الخطيب بتهريب كهربا للحصول عليه مجانا وفي النهاية لابد من دفع مبلغ 80 للزمالك .

بالفعل أمير توفيق عبقري في إستنزاف أموال الاهلي بصفقات مشبوهه هدفها السمسره فقط و هستفيد كام وأموال النادي يتم توزيعها علي أفراد في صفقات مشبوهه تحت قيادة الخطيب الأسطورة في غسيل الأموال والنهب .

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق