- Advertisement -

للتغطيةعلي فشل السمسار أمير توفيق حمله على سامسون فمن هواللاعب وسعر الصفقة

0

بعد تقرير الزمالك نيوز عن الفاشل سمسار محمود الخطيب حرامي الساعات الذي أهدر ما يفوق ٢٠ مليون دولار في صفقات فاشله أمثال بيرسي تاو و ميكيسوني و والتر وبنون وسافو وغيرهم، ظهرة حمله جديدة للتغطيه علي فشلهم تتمثل دفع لجانهم الإلكترونية علي صفقة سامسون أكينيولا وللأسف أنصاف الزمالكاوية الهوائيين ينساقو ورائهم لهدف واحد كره مرتضي منصور.

لجان الخطيب يدعون أن سامسون لم يلعب كرة قدم من قبل، وانها صفقة مشبوهه ، وهنا نسرد مسيرة الشاب سامسون أكينيولا هداف الدوري الفنزويلي.

سامسون أكينولا مواليد مارس سنة ٢٠٠٠ وهو لاعب بنيني يحمل الجنسية النيجيرية يلعب كجناح ومهاجم ويتميز بالحس التهديفي العالي والمهارات العالية ، ظهر في أحد أندية الدوري النيجيري نادي الأسود النيجيري في ٢٠١٨ و إستطاع من تسجيل ١٥ هدف مع النادي النيجيري .

إنتقل بعدها الي نادي سونيستا السلوفاكي لعب معهم ٢١ مباراة إستطاع خلالها تسجيل ٥ أهداف و صناعة ٦ تمريرات حاسمة.

- Advertisement -

إنتقل من نادي سونيستا الي نادي كاراكاس الفنزويلي ليتألق ويعلو نجم سامسون وخلال موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ إستطاع سامسون من تسجيل ٣٤ هدف و ٩ تمريرات حاسمه ليتصدر هداف الدوري الفنزويلي وهو في هذا السن الصغير ويصبح نجم من نجوم الدوري الفنزويلي في موسم واحد .

إنتقل سامسون الي نادي الزمالك في صفقة بمليون دولار في وقتها يعني ١٥ مليون جنيه أقل من إنتقال أي لاعب عادي في الدوري المصري ، فأين الفساد في صفقة عاديه جدا.

بخلاف صفقات الحرامي أمير توفيق فمثلا صفقة بيرسي تاو ب ٤ مليون دولار وصفقة بدر بانون ب ٣ مليون دولار و صفقة والتر ب ٢.٥ مليون دولار وصفقة حسام حسن الذي رحل مجانا ب ٣٠ مليون جنيه وصفقة ميكيسوني مليون و٥٠٠ الف دولار وصفقة سافيو مليون و٨٠٠ الف دولار .

رغم كل الاقاويل سامسون لاعب كبير ونثق فيه وسيكون أحد أهم مهاجمي الدوري المصري بمجرد أخذ فرصة كامله وفيريرا هو من طلب اللاعب ويثق في قدراته ورفض إعارة اللاعب.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق