- Advertisement -

ننشر نص شكوي الزمالك ضد كهربا والنادي الأهلي الي الفيفا

0

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل عن تحرك مجلس إدارة الفارس الأبيض ضد النادي الأهلي والهارب محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح النادي الأهلي بعد مشاركة الأخير في لقاء القمة.

تحرك الزمالك جاء بعد مشاركة اللاعب الهارب في لقاء القمة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك على الرغم من عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن مشاركة الهارب كهربا جاءت بالمخالفة للقوانين وكسرة قوانين الفيفا والتحايل عليها.

وجاء نص الشكوى الذي تقدم به مجلس الزمالك لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة على أن يتم ترجمتها وتحويلها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كالتالي:

المطالبة بإستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.اعتبار النادي الأهلي مهزوما في مباراتي سموحة بكأس مصر واعتباره مهزوما في مباراته مع نادي الزمالك، نظرا لاشراكه اللاعب وهو موقوف محليا ودوليا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة حيث أن حكم المحكمة الرياضية منحته ستة أشهر للسداد وإلا يستمر ايقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

لائحة الانتقالات بلفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق