القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة صفقات الزمالك قبل السوبر الإفريقي

 


يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لإبرام 8 صفقات نارية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض قبل مباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024 المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.


8 صفقات نارية لـ الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي (خاص)


علمت «المصري اليوم» من مصادرها الخاصة أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع 8 صفقات قوية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي 2024 بالسعودية.


وأوضح المصدر أنه سيكون على رأس صفقات الزمالك حارس مرمى، على الرغم من تجديد تعاقد الحارس محمد صبحي منذ أيام قليلة، والجدير بالذكر أنه لم يحسم مجلس إدارة القلعة البيضاء ملف عقد محمد عواد حتى الآن.



بالإضافة إلى ظهير أيسر بسبب عدم توافر بديل للاعب أحمد فتوح في الزمالك حاليًا، وتم الاعتماد على عمر جابر في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة.


ويقترب نادي الزمالك من التعاقد مع مهاجم أجنبي لم يتم تحديده حتى اللحظة، وسيكون بجواره مهاجم محلي أيضًا دون ذكر اسمه.


وبناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتعاقد الأبيض مع جناح أيمن وآخر أيسر بالإضافة إلى لاعب خط وسط مدافع.


وأخيرًا مدافع يجيد مركز المساك بسبب رحيل محمود علاء وياسر حمد عن صفوف الزمالك ومشاركة حسام عبد المجيد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 القادمة.

تعليقات

close